• info@kafeef.org

  • 920009980

  • Vision2030

الجمعية تطلق لقب "صديق كفيف" للفنان فايز المالكي

أطلقت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) لقب "صديق كفيف" على الممثل الكبير فايز المالكي...






طلقت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) لقب “صديق كفيف” على الممثل الكبير فايز المالكي تقديرا منها لما يقدمه من مبادرات ودعم للمكفوفين ضمن جهوده التي يبذلها مع ذوي الاحتياجات وباقي فئات المجتمع.
جاء ذلك خلال استقبال مدير الجمعية الأستاذ محمد الشويمان لنجوم مسرحية الرحلة التي نظمتها أمانة منطقة الرياض وشارك فيها أحد المكفوفين من مستفيدي الجمعية.



وقد أكد الشويمان أن هذا اللقب هو أقل ما يمكن أن يقدم للنجم الجماهيري صاحب المبادرات الكبيرة تجاه أبناء المجتمع وخاصة فئة المكفوفين والتي كان آخرها الدعم المعنوي الكبير الذي قدمه للفنان الشاب من ذوي الإعاقة البصرية عمار الخالدي الذي يشاركهم في مسرحية الرحلة، وكذلك تحقيقا لرغبات المكفوفين من منسوبي الجمعية ومستفيديها.

من جانبه اعتبر الفنان فايز المالكي هذا اللقب والذي يأتي من جمعية حبيبة إلى قلبه تخدم فئة قريبة منه هي فئة المكفوفين شرف له وأن ما يقدمه لهم هو جزء من مسئوليته تجاه أبناء وطنه وأنه لم يكن ينتظر تكريما تجاه هذا الواجب، وأن الزيارة كانت تقديرا من فريق عمل المسرحية للجمعية والمكفوفين الذين حضروها وتفاعلوا معها بشكل كبير، وكذلك تقديرا للنجم الصاعد الكفيف عمار الخالدي.

وأعلن الفنان المالكي خلال الزيارة أنه اتفق مع زملائه نجوم المسرحية على تقديم دعم مالي للجمعية مساهمة منهم في دعم برامجها التي تقدم للمكفوفين، وهو الأمر الذي قابله مدير الجمعية والمكفوفين بالشكر والتقدير لهذه المبادرة من فريق العمل والذي يؤكد أن الفن رسالة سامية لها أهداف تجاه المجتمع وأبنائه.

وضم الفريق الذي قام بزيارة الجمعية بالإضافة لفائز المالكي كلا من الممثلين محمد علي وبندر الحازمي ومخرج المسرحية الرائع خالد الباز الذي قام بالتنسيق للزيارة، وصاحب الأدوار الكبيرة في حياة المكفوفين وخاصة نجوم فرقة صوت الإرادة المسرحية التي تضم ممثلين من ذوي الإعاقة البصرية.