• info@kafeef.org

  • 920009980

  • Vision2030

برعاية الأمير عبدالإله الجمعية تكرم المكفوفين المتميزين

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الأحد الحفل...



برعاية الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود
جمعية المكفوفين الخيرية بالرياض تكرم المكفوفين المتميزين وأصحاب المبادرات اليوم



يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الأحد الحفل الذي تنظمه جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) لتكريم المتميزين في مجال التعليم والابتكار والتأليف وأصحاب المبادرات من المكفوفين أو من لديهم تميز فيما يخدم المكفوفين من المبصرين وكذلك الجهات، بقاعة نيارة للاحتفالات وذلك بدعم من شركة موبايلي.

وقدم مدير الجمعية ورئيس اللجنة المنظمة للحفل محمد بن سليمان الشويمان الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود على هذه الرعاية والتي تعد دعما للمكفوفين وتشريفا لهم في حفل تكريمهم.
 واضاف أن هذه الاحتفالية والتي تقام تحت شعار “بكم نفخر 3” ستكون حدثا مهما لذوي الإعاقة البصرية ستشمل من هم داخل منطقة الرياض وخارجها ‏الذين أثروا عالم المكفوفين وأكدوا أنهم فئة لها وزنها في المجتمع.

وذكر الشويمان أن عدد من سيتم تكريمهم في هذه الحفل بلغ ١٦١مكرما ما بين جهات وأفراد اتضح للجمعية إسهاماتهم المتميزة في عالم المكفوفين، مبينا أن التكريم سيشمل الفئتين ذكورا وإناثا، ويأتي تقديرا من الجمعية لأبنائها المكفوفين الذين استطاعوا التغلب على إعاقتهم بل وأصبحت لديهم بصمة واضحة في المجتمع.

وأشار مدير جمعية كفيف إلى أنه سيتم خلال الاحتفالية الإعلان عن عدد من المبادرات التي قدمها عدد من الجهات وتدشينها والتي تصب في مصلحة المكفوفين. موضحا أن حفل التكريم لهذا العام سيشهد بمشيئة الله عددا من المفاجآت السارة للمكفوفين والكفيفات وكذلك العديد من الجوائز القيمة.