(AR) معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يزور جمعية “كفيف”

  • Home
  • (AR) معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يزور جمعية “كفيف”

(AR) معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يزور جمعية “كفيف”

Sorry, this entry is only available in Arabic.

ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ/ ماجد الغانمي قام معاليه صباح يوم (الثلاثاء) بزيارة جمعية المكفوفين الأهلية بمنطقة الرياض (كفيف) يرافقه كلاً من سعادة وكيل الوزارة لتنمية المجتمع الأستاذ/ أحمد الماجد، ومدير عام الإدارة العامة للإشراف الفني على الجمعيات والمؤسسات الأهلية الأستاذ/ سليمان الهويسين، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ/ سعود الراجحي والمدير العام للجمعية الأستاذ/ عبدالرحمن الباهلي، وعدد من أعضاء المجلس ومنسوبي الجمعية ومنسوباتها.

ورحب الأستاذ/ الباهلي، بالضيوف مبدياً سعادته بهذه الزيارة حيث تم اصطحابهم في جوله على أقسام الجمعية للاطلاع والتعريف ببرامج الجمعية ومنجزاتها ومرافقها وخدماتها التي تقدمها لفئة ذوي الإعاقة البصرية.
كما التقى معاليه عدد من مستفيدي الجمعية من مختلف الأعمار، مستمعين إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها الجمعية لمستفيديها وعن الخطط التي تطمح الجمعية في تنفيذها خلال الأعوام القادمة.
وفي نهاية الزيارة أثنى نائب وزير الموارد البشرية على ما شاهده من الخدمات وعلى الجهود المبذولة التي يقدمها منسوبو الجمعية لفئة المكفوفين متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح .

الجدير بالذكر أن جمعية المكفوفين الأهلية بمنطقة الرياض تقدم برامج وخدمات تنموية وتوعوية تسهم في الرفع من إنتاجية ذوي الإعاقة البصرية، إذ يبلغ عدد مستفيديها المسجلين أكثر من 1500 مستفيد، كما تقدم الجمعية خدمات لهذه الفئات تعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة الرياض، هذا بالإضافة إلى أنها تخصص الدورات التدريبية المناسبة لهم ولذويهم إذ يبلغ عدد الدورات التدريبية التي تنفذها الجمعية سنوياً أكثر من 100 دورة تدريبية في عدة مجالات مختلفة.